الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


مؤسسة اليتيم الخيرية تشرع بتوزيع كسوة العيد على عوائل وذوي الأيتام.

2017/06/25 المشاهدات : 1860
img

شرعت مؤسسة اليتيم الخيرية وضمن برنامجها السنوي بتوزيع كسوة العيد على اكثر من تسعمائة يتيم ومن المسجلين رسميا لديها حيث تم تجهيز الاطفال بالملابس والاحذية والحقائب الصغيرة للفتيات ولمختلف الاعمار .

وفي حديث لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني اوضح مدير اعلام مؤسسة اليتيم مرتضى علوش، إن المؤسسة التي تعمل بدعم ورعاية من قبل سماحة المرجع الديني اية الله السيد محمد سعيد الحكيم دام ظله شرعت ببرنامجها السنوي والخاص بتوزيع كسوة العيد على عوائل الايتام والمعوزين حيث تم شمول اكثر من تسعمائة يتيم من داخل حدود مدينة الحلة ، مضيفا ان التوزيع سيشمل الاقضية والنواحي الاخرى التابعة لمحافظة بابل .
وعن الية عمل المؤسسة اشار علوش الى ان المؤسسة نظمت عوائل الايتام ضمن قوائم خاصة تشمل عدد الايتام واعمارهم واجناسهم وعلى هذا الاساس يتم تقديم المساعدات لعائلة اليتيم .
من جانبه اوضح المشرف العام على التوزيع زيد حليم ان مؤسسة اليتيم ومنذ اللحظة الاولى التي انشأت فيها اخذت على عاتقها تقديم الدعم المادي والمعنوي للأيتام ولعوائلهم الكريمة حيث وزعت المؤسسة ابان شهر رمضان المبارك سلة غذائية رمضانية اضافة الى تحديد راتب شهري لليتيم يساهم في توفير سبل العيش الكريم لهذه العوائل واليوم يأتي توزيع كسوة العيد على الايتام مكملا لبرنامج المؤسسة التي تسعى الى تطوير نشاطها ليشمل أكبر عدد من الايتام.
الحاجة ام زهراء من ذوي الايتام والمستفيدة من مؤسسة اليتيم اشارت الى شكرها وتقديرها وامتنانها من العاملين في هذا الصرح الخيري ومن القائمين عليه مؤكدة استفادة الكثير من عوائل الايتام مما تقدمه المؤسسة من دعم للعوائل يعينهم على ظروف المعيشة الصعبة .
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

11 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

32 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img