الثلاثاء ٢٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  7 أيار 2024  


المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة يوقع عقدا مع هيأة الحشد الشعبي لصناعة الأطراف الصناعية لجرحاها.

2017/06/24 المشاهدات : 41178
img

وقع المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي عقدا مع مديرية الطبابة التابعة لهيئة الحشد الشعبي لصناعة الأطراف الصناعية لجرحى الحشد الشعبي في مركز الوارث لصناعة الأطراف الصناعية التابع للعتبة الحسينية المطهرة.

وذكر الدكتور ظافر فاضل حسين معاون مدير مديرية الجرحى والتأهيل الصحي لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني، تشرفنا بتوقيع عقد لصناعة الأطراف الصناعية لجرحى الحشد الشعبي الذين يتعرضون لأنواع مختلفة من البتر ومن أجل التعامل مع المراكز المتطورة والتي تعمل وفق المواصفات العالمية والأكاديمية التي امتاز بها مركز الوارث لصناعة الأطراف الصناعية.
مشيرا إلى أن مركز الوارث يعد من أهم المراكز في العراق والمنطقة في صناعة الأطراف الصناعية وبمواصفات طبية دقيقة تقدم خدمة طبية كبيرة للجريح.
فيما بين زهير عبد الكريم إبراهيم معاون الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة والمشرف على قسم الشؤون الطبية أن مركز الوراث يصنع الأطراف الصناعية الذكية وهي تختلف عن باقي المراكز في العراق، مشيرا إلى أن هذه المميزات جعلت الوزارات والهيئات والمواطنين يقدمون على مركز الوارث لصناعة الأطراف فضلا عن الأسعار التنافسية بينه وبين مراكز العراق والدول المجاورة، مؤكدا أن المركز يضم كادرا طبيا متخصصا ومدربا وفق المواصفات العالمية والمركز يصنع (150) طرفا صناعيا في الشهر الواحد ".
انمار الفضلي / كربلاء



ألمزيد من الاخبار

مشاركة مدير مركز بينة للأمن الفكري والثقافي في المؤتمر الدولي الاول الخاص بالذكاء الاصطناعي في جامعة بغداد

2024/05/07

5 img

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

27 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

29 img