الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


قسم إعلام ديوان الوقف الشيعي يعقد اجتماعا لأقسام إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة في العراق .. لتوحيد الخطاب الإعلامي.

2017/07/30 المشاهدات : 1623
img

عقد قسم الإعلام في ديوان الوقف الشيعي اجتماعا موسعا مع أقسام إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشريفة، لمناقشة السبل الكفيلة بتوحيد الخطاب الإعلامي للعتبات المقدسة، وضرورة تقديم الدعم لإذاعة اليقين وموقع الديوان الالكتروني بما يتوفر من إمكانيات لدى إعلام العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة، الاجتماع ترأسه المهندس حيدر جلوخان رئيس قسم إعلام الديوان مع رؤساء أقسام العتبات المقدسة والمزارات الشيعية الشريفة.

ونقل موقع امانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به عن رؤساء أقسام إعلام العتبات والمزارات الشريفة استعدادهم التام للتنسيق والعمل الإعلامي الموحد الذي يسهم في تقديم إعلام وسطي معتدل وبذل كل الطاقات التي من شأنها التعريف بهذه الصروح المقدسة ودورها الكبير في بناء مجتمع إسلامي رصين يستند وينهل من تعاليم أهل البيت عليهم السلام .
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات المهمة ووضع جدول أعمال للاجتماعات القادمة الذي سيكون اجتماعا شهريا يضم رؤساء أقسام الإعلام في العتبات ومدراء المواقع الالكترونية الخاصة بها.
تحرير / عباس الأنصاري.
المصدر / موقع امانة مسجد الكوفة والمزارات الملحقة به



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

22 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img