الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


مديرية توزيع كهرباء كربلاء تثقف مواطنيها على ترشيد الطاقة الكهربائية لضمان استمرارها.

2017/07/23 المشاهدات : 3391
img

أعلنت مديرية توزيع كهرباء كربلاء المقدسة عن عزمها إطلاق حملة ترشيد الطاقة الكهربائية في المحافظة بغية استمرار تزويد المواطنين بالطاقة الكهربائية.

وذكر المهندس محمد فضيل مدير توزيع كهرباء كربلاء المقدسة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن" الحملة التي ستنفذها الدائرة تتضمن استمرار تجهيز ثلاثة أحياء من مدينة كربلاء المقدسة بالتيار الوطني وهي أحياء (الأسرة واليرموك والملحق) وهذه الاحياء يفصل بينها شارع رئيسي يمنع تداول تغذية التيار الكهربائي فيما بينها فضلا عن المغذيات الصادرة من المحطات الثانوية الخاصة بها فقط لهذه الأحياء ولا يوجد اشتراك بينها وبين باقي الاحياء ".
مشيرا إلى أن" هذه التجربة ستكون نواة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية في عموم أحياء المحافظة وستكون فترة تجربة استمرار الطاقة الكهربائية في هذه الأحياء لمدة أسبوع كامل وتعتمد على ترشيد المواطن للطاقة الكهربائية ومن الممكن أن تستمر فترة التجربة حسب تجاوب المواطن مع الترشيد ".
فيما بين رئيس المهندسين الأقدم جواد عبد الكاظم مدير التخطيط أن" الهدف الرئيسي من هذه التجربة هي تشجيع المواطن على ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وينعم المواطن بتجهيز الكهرباء على مدى (24) ساعة بدلا من (12) ساعة وكلما تزيد كمية ترشيد الطاقة المجهزة تزيد من كمية تجهيز المواطن بالتيار الوطني ".
أنمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

29 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

31 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

30 img