الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


منظمة الوحدة الاسلامية في العاصمة البريطانية لندن تطلق حملة للتبرع بالدم بأسم الامام الحسين عليه السلام.

2017/07/19 المشاهدات : 1919
img

اطلقت منظمة الوحدة الاسلامية في العاصمة البريطانية لندن حملة للتبرع بالدم باسم الامام الحسين عليه السلام لاجل ايصال مفاهيم وتعاليم الدين الاسلامي للمجتمع الغربي.

وقال اياد مرهون احد المتطوعين الاداريين في الحملة في لقاء خص به موقع قناة كربلاء الالكتروني ان الحملة نظمت للسنة الحادية عشر على التوالي، مبينا تنظيمها ثلاث مرات سنويا بمشاركة جنسيات واديان مختلفة.
من جهته لفت الدكتور محمد علي الشمالي رئيس المركز الاسلامي في لندن ان المركز يعد من اوائل المراكز الاسلامية في لندن التي قامت بهذه المبادرة، وبين ان الهدف منها هو ايصال رسالة الى العالم بأن المسلمين يتسمون بالنشاط في جميع المجالات لاسيما الانسانية منها.
في سياق متصل اضاف جعفر العذاري احد المشاركين في الحملة ان التبرع بالدم يعد من الاعمال الانسانية التي من الواجب المواضبة عليها في جميع الاوقات، داعيا الى التأسي بسيد الشهداء عليه السلام الذي ضحى بكل ما يملك ودمه من اجل احياء الانسانية.
واعرب المشاركون في الحملة عن اعجابهم بما وجدوه من لهفة وتنافس من قبل ابناء الجالية المسلمة للتبرع بالدم من اجل المحتاجين، آملين بأن تساهم الحملة عكس صورة مشرقة لمبادئ ثورة الامام الحسين عليه السلام الخالدة.
تحرير / مصطفى ملا هذال .
مراسل / نمارق عماد / لندن



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

32 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

31 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

31 img