الاحد ١٩ شوال ١٤٤٥هـ  |  28 نيسان 2024  


مشاركة محلية وعربية في المسابقة الوطنية الإلكترونية الثالثة بكربلاء .

2017/07/01 المشاهدات : 1544
img

نظمت رابطة (صواني الياس) بالتعاون مع نادي الصحافة في محافظة كربلاء المقدسة مهرجانها الثالث الخاص بتوزيع جوائز المسابقة الوطنية الثالثة الإلكترونية الخاصة بالسينما والمسرح والشعر فضلا عن التصويروالرسم للشباب بمشاركة محلية وعربية.

وذكر أمين الأسدي مدير المسابقات في رابطة (صواني الياس) لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني أن" المسابقة تهدف إلى دعم الشباب وإبراز مواهبهم الفنية وتعد هذه المسابقة الثالثة للرابطة والخاصة بمواهب الشباب الفنية ".
فيما أشارت عضو الرابطة كاظمية خضير إلى أن " المسابقة التي أقامتها رابطة (صواني الياس) لدعم وتشجيع مواهب الشباب الفنية والأدبية اختلفت عن باقي المسابقات كون المشاركة فيها كانت مشاركة إلكترونية للمتسابقين حيث اشترك أكثر من (60) متسابقا من داخل العراق وخارجه للمشاركة في المسابقة الوطنية الثالثة ".
موضحة أن" المسابقة أفرزت عن فوز محافظة الناصرية بالمركز الأول للشعر الشعبي ومحافظة كربلاء بالمركز الأول للشعر الفصيح أما محافظة بابل فقد فازت بالمركز الأول للمسرح وجائزة السينما كانت من حصة محافظة بغداد ونأمل أن تكون هناك مسابقات أكبر وأوسع لدعم واحتضان مواهب الشباب المختلفة ".
أنمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

52 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

43 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

40 img