الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


لواء علي الأكبر في بابل يقيم احتفالية لاستذكار شهداء المحافظة بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق فتوى الجهاد الكفائي.

2017/06/18 المشاهدات : 12478
img

(بدماء شهدائنا انتصرنا) تحت هذا الشعار أقام لواء علي الأكبر عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة ممثلية بابل احتفالية لاستذكار شهداء المحافظة الذين ارتوت بدمائهم الزكية أرض الوطن والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاق فتوى الجهاد الكفائي وسط حضور ممثلين عن العتبة المطهرة وشخصيات دينية وعشائرية وممثلين عن حكومة بابل المحلية.

وقال علي الحمداني آمر لواء علي الأكبر لموقع قناة كربلاء الإلكتروني، من خلال هذه الاحتفالية التي لا تساوي شيئا أمام هؤلاء الأبطال علينا أن نقف وقفة اعتزاز وإجلال إكراما لأرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية التي سقت أرض الوطن.
من جهته قال السيد رسول الموسوي معتمد المرجعية الدينية في بابل لموقعنا الإلكتروني، إن من نعم الله تعالى على هذا البلد هي فتوى الجهاد الكفائي وإن من نعم هذه الفتوى من لبى نداء الفتوى والتحق بسوح الوغى ومن ضمنهم لواء علي الأكبر وما قدمه من تضحيات وشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والتي بسبب هذه التضحيات والشهداء نحن ننعم بهذه الحياة.
وأضاف إن هذا التكريم والاحتفاء بذوي الشهداء أمر لطالما أكدت عليه المرجعية الدينية العليا للاهتمام بهم وتقديم كافة المساعدات لهم للتقليل عن ألم الفراق في وقت عبرت فيه عوائل الشهداء عن فخرهم عما قدموه من قرابين للوطن ومقدساته معبرين عن شكرهم للعتبة الحسينية ولواء علي الأكبر عليه السلام لهذا التكريم والاستذكار.
تحرير / مصطفى ستار.
مراسل / محمد زوين / كربلاء



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

15 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

17 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

16 img