الجمعة ١٤ ربيع الثاني ١٤٤٦هـ  |  18 تشرين الأول 2024  


دائرة صحة محافظة ديالى تنظم حملة للتبرع بالدم للقوات الأمنية والحشد الشعبي .

2017/01/24 المشاهدات : 2209
img

نظمت دائرة صحة ديالى حملة للتبرع بالدم لجرحى العمليات العسكرية من القوات الأمنية والحشد الشعبي شارك فيها العديد من أهالي ناحية قزانية .

الدكتور جعفر التميمي مدير مستشفى بلد روز العام في محافظة ديالى قال في تصريح لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني إن حملة التبرع بالدم هذه جاءت انطلاقا لدعمنا للقوات الأمنية والحشد الشعبي في قاطع نينوى وهي تقارع قوى الشر والظلام ضد عصابات داعش الإجرامية .
و ذكر مازن أكرم مدير ناحية قزانية في ديالى أن دائرة صحة المحافظة وبكافة مراكزها الصحية تقدم دائما الدعم والاسناد لجرحى العمليات العسكرية من أبطال العناصر الأمنية و الحشد الشعبي تعبيرا عن مساندتهم ووقوفهم جنبا الى جنب مع إخوانهم في سوح الوغى المشاركون في حملة التبرع بالدم من مواطني محافظة ديالى أشاروا الى أن هذه الحملة هي جزء بسيط مقارنة بالتضحيات التي يقدمها ومازال يقدمها أبناء الشعب العراقي وهم يسطرون أروع الانتصارات ضد عصابات داعش الإرهابية .
ويذكر أن هذه المبادرة ليست الأولى ولا الأخيرة في محافظة ديالى والتي يقدم فيها أبسط ما يمكن تقديمه الا وهو التبرع بالدم لمن يحتاجه من جرحى العمليات العسكرية للقوات الأمنية والحشد الشعبي التي يتم فيها جمع أعداد كبيرة من قناني الدم لتوفير خزين كافي في المصارف الرئيسية التابعة لدائرة صحة ديالى .
رجاء حميد



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برامج مخصصة لضيوف العراق من العوائل اللبنانية .

2024/10/16

73 img

مديرية الإحصاء في محافظة كربلاء المقدسة تقيم دورات خاصة للباحثين العاملين في عملية التعداد السكاني.

2024/10/16

103 img

جامعة الكوفة تعقد مؤتمرها الخاص بالذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي .

2024/10/16

47 img