الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


مركز الإرشاد الأسري التابع العتبة الحسينية المقدسة يحتفل بتخرج كوكبة جديدة من طالباته .

2017/06/11 المشاهدات : 11123
img

احتفل مركز الارشاد الاسري التابع للعتبة الحسينية المقدسة بتخرج كوكبة جديدة من طالبات الدورة الثانية لمعهد الاسرة المسلمة بمشاركة اكثر من ستين طالبة اذ تهدف الدورة الى بناء الاسرة نفسياً ودينيا واجتماعيا .

وذكر عزيز كاظم النايف مدير مركز الارشاد الاسري في العتبة الحسينية المقدسة في تصريح خاص لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ،إن مركز الارشاد الاسري يسعى من خلال نشاطاته الى امرين اساسيين الاول وقائي والثاني توعوي من خلال تكثيف دورات تربوية ودينية وارشادية مستمرة في سبيل تحصين الاسرة المسلمة من ما نشاهده ونعيشه في وقتنا الحاضر من هجمات تستهدف هذا النسيج المجتمعي المهم .
مبينا أن الدورة والتي أستغرقت ثلاثة أشهراشتملت على عدة امور من بينها العناية بالاطفال والمسنين والمراهقين والشباب والتي قدمتها طبيبات مختصات في هذا المجال الى جانب محاضرات فقهية بالتعاون مع شعبة التوجيه الديني في العتبة المطهرة اذ شارك في هذه الدورة اكثر من ستين طالبة .
و يذكر ان لمركز الإرشاد الأسري سلسلة من البرامج الأسرية والإرشادية، التثقيفية منها والتوعوية، لاسيما تلك التي تهدف الى بناء الاسرة نفسياً ودينيا واجتماعيا.
كرار الوزني / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

18 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

20 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

19 img