الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


وفد العتبة الحسينية المقدسة يشارك أهالي ناحية السدير بمهرجان كريم أهل البيت الإمام الحسن (عليه السلام).

2017/06/11 المشاهدات : 1715
img

أقام منتدى الإمام الصادق (عليه السلام) للشؤون الثقافية في ناحية السدير بمحافظة الديوانية مهرجان كريم أهل البيت الإمام الحسن (عليهم السلام) بذكرى ولادته وللسنة الخامسة بمشاركة شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة وأهالي الناحية.

وذكر حيدر عمار كريم مدير منتدى الإمام الصادق (عليه السلام) لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني، يحتفل أهالي ناحية السدير في الديوانية في كل عام وللسنة الخامسة على التوالي بولادة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) حيث نقيم مهرجان كريم أهل البيت الإمام الحسن (عليه السلام).
وأضاف، هذه السنة تشرفنا بحضور ومشاركة وفد العتبة الحسينية المقدسة المتمثل بشعبة التبليغ الديني الذي حمل معه تهاني وتبريكات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة لأهالي الناحية بذكرى ولادة الإمام الحسن (عليه السلام) فضلا عن مشاركة عدد من شعراء العراق.
من جهته أشار سعد الموسوي من شعبة التبليغ الديني في العتبة الحسينية المقدسة إلى أن " الوفد تشرف بالحضور إلى ناحية السدير في الديوانية للمشاركة بمهرجان الإمام الحسن (عليه السلام) بذكرى ولادته وامتاز هذا المهرجان بمشاركة ثلة من الشباب المؤمن من أهالي الناحية وهم يعاهدون المرجعية الدينية العليا بالحفاظ على تراب الوطن من دنس كيان داعش الإرهابي ".
أنمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم مجلس عزاء في ذكرى استشهاد الإمام الصادق (عليه السلام).

2024/05/04

25 img

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

51 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

50 img