الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


مركز سيدي شباب أهل الجنة في السويد يستضيف وفد العتبة الحسينية المقدسة.

2017/06/03 المشاهدات : 1720
img

استضاف مركز سيدي شباب أهل الجنة في العاصمة السويدية ستوكهولم وفد العتبة الحسينية المقدسة ووفد شؤون المزارات الدينية في العراق خلال إقامة ندوة فكرية عن شهر رمضان المبارك بحضور جمع من أبناء الجالية المسلمة في السويد.

وذكر علاء الدين الحسيني مدير إذاعة القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني، بتوجيه من قبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بزيارة أبناء الجالية المسلمة في السويد من أجل التواصل معهم وإعطاء المحاضرات الدينية بالشهر الفضيل شهر رمضان المبارك.
فيما أشار الشيخ محمد الكعبي عضو مجلس إدارة المزارات الدينية في العراق إلى أن " الوفد زار مدن الدول الاسكندنافية من أجل الاطلاع على أوضاع الجالية المسلمة حيث وجدنا التمسك بالتعاليم الإسلامية المحمدية الصحيحة من قبل الجالية المسلمة ووجود المدارس الدينية فضلا عن إحياء أيام شهر رمضان المبارك بالدعاء والدروس الدينية ".
من جانبه شكر مدير مركز سيدي شباب أهل الجنة في السويد عمار العقابي المرجعية الدينية العليا والعتبة الحسينية المقدسة لاهتمامها بأوضاع الجالية المسلمة في السويد وإعطاء المحاضرات الدينية والفقهية والتعرف على أوضاع الجالية المسلمة في بلاد الغرب.
تحرير / أنمار الفضلي.
تقرير / رانيا الموسوي / السويد



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

35 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

32 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

33 img