الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


تخرج (50) طالبا وطالبة في أمريكا من دورة تعليم القرآن الكريم.

2017/05/31 المشاهدات : 2055
img

اقام مركز علم في مدينة دالاس بولاية تكساس الامريكية احتفالية دينية بمناسبة تخرج (50) طالبا وطالبة تتراوح اعمارهم بين (5) الى (14) عاما من دورة تعليم القران الكريم والعلوم الاسلامية وسيرة اهل البيت (عليهم السلام) .

وذكر حيدر زلغوط مدير مدرسة علم في امريكا لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان " انشاء المدارس الاسلامية في بلاد الغرب يعد من الظروريات الحتمية بسبب ان الاطفال والشباب لا يتعلمون التعاليم الاسلامية في مدارس الغرب حيث تكون مسؤولية المدارس الاسلامية نشر وتعليم الاطفال والشباب الدروس الاسلامية وسيرة اهل البيت عليهم السلام فضلا عن اقامة دورات تعليمية في القران الكريم ".
فيما اشار الشيخ محمود احمد احد الاساتذة في مدرسة علم الى " اننا نسعى في هذه المدرسة بتعليم الاطفال والشباب الدروس والتعاليم الاسلامية المحمدية الصحيحة ومنهاج اهل البيت عليهم السلام لكي يتعلموا اصول وتعاليم دينهم الاسلامي الصحيح ".
ويذكر ان المدارس الاسلامية المنتشرة في بلاد الغرب تعد من الوسائل المهمة في نشر مذهب اهل البيت عليهم السلام من خلال عملها التبليغي المؤثر في المجتمع الامريكي والذي اثمر باعتناق عدد منهم الدين الاسلامي .
تحرير / انمار الفضلي.
تقرير / عمر علي / امريكا



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

29 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

29 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

30 img