الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


لجنة رعاية الشهداء تزور عددا من عوائل الشهداء في البصرة وتشيد بمواقفهم البطولية.

2017/05/29 المشاهدات : 1668
img

قامت لجنة رعاية الشهداء والجرحى التابعة للمرجعية الدينية العليا بزيارة عدد من عوائل الشهداء بقضاء المدينة في محافظة البصرة للاطلاع على أهم احتياجاتهم المعيشية وغيرها.

وقال الشيخ حميد عباس العامري أحد أعضاء لجنة رعاية الشهداء في لقاء خص به موقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني: إن الزيارة تأتي ضمن المتابعة المستمرة لأسر الشهداء ومعرفة متطلباتهم المعيشية.
وأشاد العامري بالعزيمة العالية التي يتحلون بها بالإضافة إلى إصرارهم على مواصلة تقديم القرابين فداء للوطن والذود عن أراضيه ومقدساته.
من جهته شكر علي كريم ابن أحد الشهداء زيارة وفد المرجعية الدينية العليا التي أشعرتهم بالرعاية الأبوية، عادا ذلك أحد عوامل تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع.
في سياق متصل أضاف محمد جاسم محمد مسؤول مؤسسة العين في قضاء المدينة فرع البصرة بأن هنالك تنسيقا وعملا مشتركا بين اللجنة ومؤسسة العين للرعاية الاجتماعية، لافتا إلى أنها أخذت على عاتقها مسؤولية بناء المنازل لعوائل الشهداء.
وبين محمد أن المؤسسة سلمت أول منزل لذوي أحد الشهداء بعد تشييده بصورة كاملة في القضاء، كاشفا عن استمرارهم في مد يد العون لمن هم بحاجة إليها.
تحرير / مصطفى ملا هذال .
مراسل / نزار العلي / البصرة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

20 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

20 img