الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تطلق مشروعها الجديد (حكايتي ) لرعاية الايتام .

2017/05/27 المشاهدات : 2898
img

اقامت مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية مؤتمرها السنوي لمندوبي المؤسسة للتعريف بمشروعها الخاص بتوجية اليتيم والاهتمام به ، المشروع حمل عنوان (حكايتي ) الخاص بالايتام سينطلق الترويج له بداية شهر رمضان المبارك.

وذكر الشيخ نزار البغدادي نائب المشرف العام لمؤسسة العين لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان" مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية تحظى برعاية المرجع الديني الاعلى ايه الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف) وياتي هذا المؤتمر لتعريف المندوبين للمؤسسة بالمشروع الجديد وهو مشروع حكايتي للعناية باليتيم من الناحية التربوية والتعليمية وتوفير السكن الملائم لليتيم ".
مشيرا الى ان" المؤسسة ستبدأ مشروعها (حكايتي) من مدينة النجف الاشرف مدينة امير المؤمنين (عليه السلام) راعي الايتام ويمتد الى باقي المحافظات العراقية ".
فيما بين المهندس المعماري نمير الاعسم المشرف على المشروع ان "مشروع حكايتي هو اكبر المشاريع في مؤسسة العين الذي يهدف الى التأهيل النفسي لليتيم ودمجه في المجتمع لذلك راعينا في المؤسسة احدث التصميمات في انشاء بناية المشروع من حيث الراحة النفسية والتعليمية لليتيم اضافة الى الجوانب الترفيهيه من ضمنها مسرح ودار سينما وصالة العاب ومسبح فضلا عن قاعات منام ومكتبة عامة ، مشيرا الى ان المشروع يقع على ارض مساحتها الف و (350) متر مربع ويتكون من (8) طوابق والمشروع تحت الانشاء ".
انمار الفضلي / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

23 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

25 img