الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


تطبيق جديد يسهم بإنعاش السياحة الدينية في المدن المقدسة.

2017/05/25 المشاهدات : 1987
img

بهدف تنشيط القطاع السياحي والفندقي في المدن المقدسة ولخلق اجواء تفاعلية بين السائح وادارات الفنادق أطلق مختصون في المجال السياحي تطبيقا الكترونيا يقدم اخر الخدمات والاسعار الخاصة بهذا القطاع لإكمال الحجوزات وعرض جملة من المعلومات التي تهم السائح.

وقال محمد الميالي المدير المفوض للشركة الراعية ADVISOR UP BOOK لمراسل موقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان " نظام الحجز الالكتروني هذا الاول من نوعه في العراق لكنه متداول في مناطق كثير من العالم".
مبيناً، كنا نعاني من مشاكل في مجال تفويج السياح على المستوى الجماعي او الفردي لكن بوجود هذا النظام حللنا جميع الاشكالات.
وتابع الميالي "انطلقنا باربع لغات هي العربية والكوردية والانكليزية والفارسية ستسهل على سياح هذه البلدان الوصول الى افضل الحجوزات الفندقية.
من جانبه ذكر محمد الهر رئيس رابطة الفنادق والمطاعم السياحية في كربلاء المقدسة "اننا نامل من هذا التطبيق اعادة تنظيم الخدمات الاساسية للسائح وباسعار تنافسية للجميع وانه من المؤمل ان ينعش هذا التطبيق الالكتروني القطاع السياحي في البلاد ولاسيما في محافظة كربلاء المقدسة التي تشهد زيارات مليونية على مدارالعام".
محمد العصفور / كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

21 img