الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


خريجو التربية الأساسية في جامعة بابل يرددون عهد التخرج تحت قبة الإمام الحسين عليه السلام.

2017/05/23 المشاهدات : 2482
img

ضمن البرنامج السنوي الذي يعده مركز رعاية الشباب في العتبة الحسينية المقدسة للطلبة من خريجي المعاهد والكليات العراقية احتضن الصحن الحسيني الشريف حفل تخرج طلبة كلية التربية الاساسية في جامعة بابل.

وقال احمد الزاملي ممثل مركز رعاية الشباب في بابل لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني، ان المركز يواصل الاحتفال بخريجي المعاهد والجامعات العراقية من مختلف محافظات العراق واليوم يرعى حفل تخرج اكثر من مئتي طالب وطالبة من كلية التربية الاساسية في جامعة بابل ليكون دافعا معنويا قويا للطلبة ، مشيرا الى ان الطلبة ومن خلال احتفالهم داخل صحن الامام الحسين عليه السلام وبعيدا عن اجواء الصخب في حفلات التخرج المعتادة يتخذون من منهج الامام الحسين عليه السلام منطلقا للعلم والعمل.
فيما بين الطلبة الخريجون ان الاحتفال داخل صحن الامام الحسين عليه السلام وترديدهم عهد التخرج تحت قبته الشريفة ماهو الا نطقة تحول في حياتهم المستقبلية وأن يعملوا ما بوسعهم من اجل خدمة العراق والعراقيين، مطالبين الجهات المعنية توفير فرص العمل لهم حتى يأخذوا دورهم ويشقوا طريق العمل.
ويشار الى ان المركز اقام العديد من حفلات التخرج للطلبة من مختلف المحافظات العراقية ووزع عليهم جوائز وشهادات تقديرية احتفالا بهم.
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

23 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

25 img