الخميس ٧ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  16 أيار 2024  


تخفيض أسعار السلع في أسواق السويد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ودعوات أبناء الجالية الإسلامية بتطبيق خفض الأسعار بالدول الإسلامية.

2017/05/23 المشاهدات : 2141
img

تشهد الأسواق في مالمو السويدية في هذه الأيام ظاهرة خفض أسعار السلع الغذائية مع حلول شهر رمضان المبارك لاسيما التي تدخل في إعداد الموائد الرمضانية من خلال تقديم عروض مناسبة للمتبضعين ومراعاة الحالة المادية لأسر الجالية العربية والإسلامية في بلاد المهجر، وتوفير التمور العراقية والألبان وبعض المنتوجات العربية التي صنعت وفق الشريعة الإسلامية.

وقال طارق الحلو صاحب أسواق غذائية في مالمو السويدية لمراسل موقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني إن " التخفيضات قبل رمضان تبدأ قبل 10 أيام من حلول الشهر الفضيل عن طريق تقديم عروض خاصة لبعض السلع الغذائية التي تشهد إقبال المتبضعين عليها لكونها مواد تدخل بشكل يومي في المائدة الرمضانية".
متابعا إننا "نسوق خلال هذا الشهر الكريم بعض السلع المحبذة لدى الصائمين مثل التمور العراقية والألبان وبعض المنتوجات العربية التي صنعت وفق الشريعة الإسلامية، فأسواقنا تشهد إقبالا واسعا من قبل الجالية العربية والإسلامية للتبضع وتوفير متطلبات المائدة الرمضانية".
من جانبه طالبَ سلام السلطاني أحد أبناء الجالية العراقية في السويد الدول العربية والإسلامية بتطبيق ظاهرة خفض أسعار السلع الغذائية في الأسواق خلال شهر رمضان المبارك لكونه شهر الخير والبركات ومالها من مردودات مالية ومعنوية كبيرة على أصحاب المحال والأسواق وهم يسهمون بإفطار الصائمين بشكل نسبي من خلال خفض الأسعار لاسيما الرئيسية منها التي تدخل باعداد المأدبة الرمضانية.
تحرير / عباس الانصاري.
مراسل / علي السعدي / السويد



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

21 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

22 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

22 img