الجمعة ٨ ذو القعدة ١٤٤٥هـ  |  17 أيار 2024  


مدرسة الكوثر النموذجية في مدينة برمنكهام تنظم المسابقة القرآنية في الحفظ والتلاوة لترسيخ الثقافة القرآنية في نفوس الأطفال المغتربين.

2017/05/22 المشاهدات : 2205
img

من أجل بناء علاقة قوية ومتينة تمتاز بالحب والتعلق بكتاب الله العزيز، أقامت مدرسة الكوثر النموذجية في مدينة برمنكهام البريطانية مسابقة قرآنية في الحفظ والتلاوة لطلابها بجميع مراحلهم الدراسية.

وقال سامي فارس مدير مدرسة الكوثر النموذجية لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني بأن المدرسة ومنذ تأسيسها قبل أربعة سنوات تقيم هذه المسابقة القرآنية، حيث شارك هذه السنة ما يقارب من خمسين طالبا من الذكور والإناث، مشيرا إلى الهدف من وراء تنظيم المسابقة هو التعلق والتواصل مع القرآن الكريم واللغة العربية وتربيتهم تربية إسلامية صالحة في المهجر.
وأضاف أن المشاركة كانت جيدة وبتحفيز من الأهالي وبتشجيع من المدرسة كما أن التنافس كان واضحا بين المتسابقين الذين حرصوا على أن يكون أدائهم بأفضل صورة وهذا ماولد أواصر وطيدة بين الطلاب من جهة وبين أحد الثقلين الذي أوصى بهما رسولنا الكريم صلى الله عليه واله.
من جهته أشار أحد أولياء الأمور الطلبة المشاركين أحمد بأن لديه ثلاثة أطفال مشاركين في المسابقة القرآنية وكان دائما يحثهم على المشاركة في هكذا فعاليات ، مؤكدا أهمية تنظيم هكذا فعاليات قرآنية ترسخ ثقافة القرآن الكريم في نفوس الأطفال المشاركين لاسيما وأنهم يعيشون بعيدا عن بلدانهم الأم .
نمارق عماد / بريطانيا



ألمزيد من الاخبار

شركة اللواء تباشر بعملية حصد محصول الحنطة في المحافظة.

2024/05/15

25 img

بدء حملة مكافحة حشرة الدوباس الجوية في كربلاء المقدسة.

2024/05/15

27 img

هيأة الحج والعمرة في بغداد تعقد المؤتمر السنوي للمرشدين والمرشدات.

2024/05/15

30 img