الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


صندوق اسكان عوائل شهداء الحشد الشعبي وقافلة النصر والسلام تهدي عائلة الشهيد سلام كامل دارا سكنية.

2017/05/18 المشاهدات : 3076
img

اهدى صندوق اسكان عوائل شهداء الحشد الشعبي وقافلة النصر والسلام منزلا لعائلة الشهيد البطل سلام كامل في منطقة الدعوم بقضاء الهندية بكربلاء المقدسة واطلعا على ثلاثة منازل اخرى في القضاء وهي في طور البناء.

وقال السيد محمود الفاضلي مسؤول صندوق اسكان عوائل الشهداء في بغداد لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ان هذا الصندوق بدأ بقافلة النصر والسلام وصولا الى هذه المرحلة من الحملات التي تعمل على توفير منزل مناسب ولائق لعوائل شهداء الحشد الشعبي وان الصندوق متكفل ببناء 34 منزلا لعوائل الشهداء في مختلف محافظات العراق تم تسليم 17 منزلا واليوم نحن في قضاء طويريج لتسليم المنزل ال 18 لعائلة الشهيد سلام كامل الذي استشهد في قضاء بيجي وتجهيز المنزل بكافة الاثاث والاجهزه الكهربائية والمنزلية.
مشيرا الى ان المصدر المالي للصندوق عبارة عن تبرعات لمواطنين خيرين هدفهم مد يد العون لعوائل واطفال شهداء الحشد الشعبي الذين ضحوا بدمائهم من اجل الارض والعرض وان الصندوق غير تابع لاي جهة او مؤسسة معينة وانما يعمل بشكل مستقل.
فيما ثمنت عوائل الشهداء القائمين على هذه المبادرة التي وفرت على اثرها سكنا يليق بهم مطالبين الخيرين من المواطنين ممن لهم القدرة والاستطاعة مد يد الخير لعوائل الشهداء لاسيما ممن لايتوفر لهم منزل يسكنون فيه.
مصطفى ستار / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

10 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

12 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

15 img