الاحد ٢٦ شوال ١٤٤٥هـ  |  5 أيار 2024  


مع اقترب ساعة الحسم ، طائراتنا المقاتلة تلقي مئات الالاف من المنشورات على المناطق غير المحررة في ايمن الموصل تتضمن توصيات للمواطنين .

2017/05/16 المشاهدات : 1660
img

ألقت طائرات القوة الجوية العراقية امس الاثنين مئات الآلاف من المنشورات على مناطق في الجانب الأيمن للموصل مازالت تحت سيطرة كيان داعش الارهابي تتضمن توصيات للمواطنين .

وتضمن المنشور (الذي حصل موقع قناة كربلاء الفضائية على نسخة منه) تعليمات وتوصيات موجه من قيادة عمليات قادمون يانينوى الى المواطنين الذين مازالوا عالقين في المناطق التي يسيطر عليها داعش الارهابي في ايمن الموصل ، وشدد المنشور على عدم استخدام المواطنين للعجلات والدراجات النارية لحين إكمال تحرير مناطقهم ، مؤكدا اقترب ساعة الحسم على أيدي القوات المسلحة البطلة .
وأشار مضمون المنشور " ان تلك التوصيات تاتي لحرص القيادة العسكرية على اروح المدنيين بغية تفويت الفرصة على العدو الذي يقوم باستخدام العجلات والدراجات النارية في هجماته على قواتنا تحت ذريعة نقل العوائل".
وتابع المنشور " ان قواتنا الجوية وطيران الجيش ستقوم بضرب أي عجلة تتحرك في شوارع هذه الأحياء اعتبارا من مساء يوم الخامس عشر من أيار وحتى اكتمال عمليات التحرير وسنؤمن من جانبنا العجلات اللازمة للنقل واخلاء المواطنين حال اقتراب القطعات المحررة منهم ".
يونس الشبكي / الموصل



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

8 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

10 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

13 img