الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


مجموعة قنوات كربلاء الفضائية تحصد العديد من الجوائز خلال مشاركتها في مهرجان الاوفياء السينمائي بميسان.

2017/05/07 المشاهدات : 2708
img

حصدت مجموعة قنوات كربلاء الفضائية عدد من الجوائز خلال مشاركتها بمهرجان الاوفياء السينمائي للافلام الروائية والوثائقية بدورته الاولى الذي اقيم في محافظ ميسان حيث تناول المواقف الانسانية والبطولية للمرجعية الدينية الرشيدة ورجالات الحشد الشعبي والاجهزة الامنية.

وقال حسنين الهاني مدير مهرجان النهج السينمائي الدولي في تصريح خص به موقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الالكتروني ان الجوائز التي حصدناها بالمهرجان في مجالات مختلفة وذلك لما قدمته من نتاجات سينمائية مميزة.
مضيفا ان المجموعة استطاعت ان تحصد جوائز متعددة خصصت لافضل تصوير وافضل مونتاج بالاضافة الى افضل عمل متكامل.
واوضح الهاني ، حصول المجموعة على ثلاث شهادات تقديرية لمدير النهج السينمائي وللمخرج وثاب صكر والمخرج محمد نوري ، بالاضافة الى درع المهرجان لادارة قناة كربلاء الفضائية ودرع لافضل تصوير فلمين للمصور حسين الاسدي عن فيلم عين المعركة ونبض ورقة ، فيما حصل المخرج جاسم كردلة على درع ثالث افضل فلم روائي حمل عنوان نبض ورقة.
من جهته وصف المخرج وثاب الصكر المنافسة بالقوية كون جميع الاعمال المشاركة بشقيها الوثائقي والروائي تتسم بالجودة العالية من حيث المضمون الذي يتماشى وهدف المهرجان.
فيما ابدا مختصون اعجابهم بمشاركة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية الفعالة وفي جميع المجالات، مثنين في الوقت ذاته على جهود العاملين المتعلقة في المجال السينمائي بصورة خاصة والاعلامي بصورة عامة.
تحرير / مصطفى ملا هذال مراسل / عباس جواد / ميسان



ألمزيد من الاخبار

مسيرة وطنية حاشدة في بريطانيا ضد العدوان الصهيوني.

2024/04/30

12 img

الشيخ الكربلائي يزور مشروع صحن العقيلة للاطلاع على نسب الإنجاز فيه.

2024/04/30

18 img

مستشفى الهندية العام التعليمي يعقد المؤتمر الأول بمناسبة اليوم العالمي للمختبرات الطبية.

2024/04/30

13 img