الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


مدرسو ذي قار يطلقون دورات تقوية مجانية لطلبة عوائل شهداء أبطال الحشد الشعبي.

2017/05/07 المشاهدات : 1833
img

بجهود كبيرة وخطوة إنسانية نبيلة من أساتذة محافظة ذي قار أطلق مدرسو ذي قار دورات مجانية لتقوية الطلبة من أبناء شهداء أبطال الحشد الشعبي والنازحين والعوائل المتعففة ورفع مستواهم التعليمي عرفانا منهم بما قدمه ذويهم من تضحيات من أجل تربة هذا الوطن.

وذكرت منى البدري إحدى المدرسات المشاركات في الدورات لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني، أن أكثر من 20 مدرسا ومدرسة أطلقوا على أنفسهم (الحشد التربوي) تطوعوا لتقديم محاضرات مجانية للطلبة من أبناء الحشد الشعبي في كافة المواد الدراسية للصفوف المنتهية بفرعيها العلمي والأدبي.
مشيرة إلى أن هذه المبادرة أقل ما يمكن أن تقدم لهم لقاء التضحيات الكبيرة من قبل آبائهم في مقاتلة العصابات الإرهابية وتحرير البلاد من شرهم.
من جهته بين نقيب المعلمين في ذي قار حسن السعيدي، يجب أن يكون هناك حشد تربوي ساند للحشد الذي يقاتل في ساحات القتال ليتكاتف الجميع من أجل بناء العراق من جديد.
مؤكدا أن هذه الخطوة ستعقبها خطوات أخرى لكوادر تدريسية لتقديم الدروس المجانية لهؤلاء الطلبة لرفع مستواهم العلمي وتحقيق نتائج جيدة وبالتالي تطوير العملية التربوية والتعليمية في البلاد لاسيما وأن هذه الشريحة لديها الإصرار على خدمة البلاد مستمدين العزم من تضحيات آبائهم .
إلى ذلك ثمن الطلبة الجهد الكبير والإضافي الذي يبذله الأساتذة من أجلهم، مضيفين أنهم كانوا بأمس الحاجة لهذه المحاضرات التي ترفع مستواهم التعليمي.
تحرير / مصطفى ستار .
مراسل / حيدر سالم / ذي قار



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

21 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

23 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

22 img