الاثنين ٢٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  6 أيار 2024  


تحت عنوان (الإعلام في مواجهة الإرهاب) العاصمة بغداد تحتضن احتفالية بيوم الإعلام العربي.

2017/05/06 المشاهدات : 1971
img

تزامنا مع يوم الإعلام العربي الذي خصصه مجلس وزراء العرب للإعلام، شهدت العاصمة بغداد احتفالية بهذا اليوم تحت عنوان (الإعلام في مواجهة الإرهاب) برعاية رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي والتي كانت فرصة للتعبير عن الشكر للإعلاميين الذين يواجهون الإعلام المضاد باعتباره وجها آخر للإرهاب.

وذكر السيد حميد الحسيني رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية للموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية أنّ "من يريد أن يرى الحق فلير الحشد الشعبي، كذلك الإعلاميون الذين انبروا للوقوف أمام هؤلاء الإعلاميين الذين أرادوا الضرر بالعراق، باعتباره وجها آخر للإرهاب إذ يشبه هؤلاء بالمجاهدين المجهولين الذين بيدهم الكلمة وأن يتحلوا بالمهنية والحيادية في نقل الحقيقة للمتلقي لمواجهة الإعلام المغرض، الذي يحاول دون جدوى التشويش على الانتصارات المتحققة على العصابات الإرهابية.
من جهته قال محمد الحمد نائب رئيس الاتحاد والإذاعات والتلفزيونات العراقية للموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية "حرصا من الجهات المعنية على حماية الإعلامي وضمان مستقبل عائلته في حال استشهاده وتعرضه إلى إصابة بالغة، نعمل على تشريع قانون يكفل حقوق الإعلاميين وهم يتعرضون إلى الخطر المباشر أثناء القيام بتغطياتهم في ساحات القتال.
والجدير بالذكر أنّ الاحتفال تضمن تكريم عدد من القنوات والإذاعات والبرامج الإذاعية والإعلاميين لدورهم البارز في محاربة الإرهاب.
تحرير /كرار الوزني.
مراسل / شمس الطائي / بغداد



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

17 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

20 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

23 img