الاثنين ٢٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  6 أيار 2024  


وفد من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية يزور مجموعة من المؤسسات الدينية في كندا للتعريف بنشاطاتها .

2017/05/06 المشاهدات : 1949
img

دعما للمشاريع الخيرية التي تبنتها مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية الخيرية التابعة للمرجعية الدينية العليا في النجف الأشرف وتعريف الجاليات المسلمة بمشاريعها لرعاية أيتام العراق قام وفد من المؤسسة بزيارة مجموعة من المؤسسات الدينية في كندا.

الشيخ أوس الأصفر أحد أمناء مؤسسة العين في كندا تحدث لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني " السبب الأساسي من الزيارة لتعريف الناس بمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية، وقد زرنا الجاليات في ولايات (نياكرافولس وونزر واوتاوا ومونتريال).
وأضاف الأصفر "وجدنا أنّ الكل رحب بهذه المؤسسة المباركة لكونها تسعى لرسم الفرحة على وجوه كل أيتام العراق لاسيما أيتام الحشد الشعبي من خلال مشاريع كبيرة.
من جهته تحدث عطا علي أحد العراقيين المقيمين في ولاية أوتاوا لموقع لقناة كربلاء الفضائية الإلكتروني قائلا، هذه الاجتماعات التي يقوم بها القائمون على المؤسسة قد أعطت زخما كبيرا من أجل دعمها لكونها عرفت الحضور بأعمال المؤسسة وأنشطتها في العراق وأهميتها بالنسبة للأيتام.
والجدير بالذكر أنّ مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية هي مؤسسة إنسانية مستقلة ذات نفع عام تُعنى بشؤون يتامى الشهداء الأبطال من المتطوعين الذين لبوا نداء المرجعية العليا في الدفاع عن العراق ومقدساته ويتامى الشهداء من ضحايا العمليات الإرهابية في العراق وكذلك يتامى المتوفين وفاة طبيعية ممن هم بحاجة إلى رعاية.
وتحظى هذه المؤسسة بدعم ومباركة آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله الوارف)، فقد أَذِنَ سماحته للمؤسسة في استلام الحقوق الشرعية لصرفها على اليتامى.
تحرير / محمد العصفور.
المراسل / محمد هاتو / كندا



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

18 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

22 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

25 img