الاثنين ٢٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  6 أيار 2024  


معهد القرآن الكريم فرع بابل يقيم حفلا تكريميا لإدارات مدارس المحافظة.

2017/05/04 المشاهدات : 1916
img

اقام معهد القرآن الكريم فرع بابل والتابع للعتبة العباسية المقدسة حفل تكريم لإدارات المدارس المشاركة في مشروع اتقان الصلاة والذي أطلقه المعهد في اغلب مدارس المحافظة اضافة الى تكريم عدد من الطلبة المتفوقين.

وفي معرض حديثه عن هذا المشروع لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني اوضح مدير المعهد منتظر الموسوي ، ان مشروع اتقان الصلاة لمدارس المحافظة واحد من المشاريع التي تبناها المعهد باشراف من العتبة العباسية المقدسة حيث انخرط في المشروع اكثرمن عشرين الف طالب لمجمل مدارس بابل من اقضية ونواحي ومركز المحافظة .
مشيرا الى ان حفل اليوم ياتي تزامنا مع الافراح الشعبانبة بمناسبة مولد الائمة الاطهار عليهم السلام حيث جرى تكريم ادارات المدارس المشاركة اضافة الى الاحتفاء بالطلبة المتفوقين .
في نفس السياق اكد مدير اعدادية الثورة علي عبد الاميران المشروع جنى ثماره من خلال تاصيل الاخلاق والمثل العليا في نفوس الطلبة وتعليمهم مبادئ الصلاة بشكلها الصحيح الامرالذي انعكس ايجابا على مستواهم العلمي .
من جانبه اوضح الطالب علي حسين ان المشروع جاء تلبية لرغبات الطلبة في الوقوف على مبادئ الصلاة الصحيحة ، داعيا اقرانه من الشباب الى الالتحاق بهكذا برامج من شانها ان تقوم شخصية الانسان خصوصا الطلبة .
محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

جامعة ميسان تعقد المؤتمر الأول الخاص بالإرهاب والتطرف.

2024/05/05

17 img

محافظة النجف الأشرف شهدت انعقاد المؤتمر العلمي الدولي الخامس الخاص بمدونات الفرق والعقائد .

2024/05/05

20 img

كربلاء تحتفل بأسبوع المرور السنوي الخمسين.

2024/05/05

23 img