الجمعة ١٤ ربيع الثاني ١٤٤٦هـ  |  18 تشرين الأول 2024  


اسطنبول تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة من الأتراك والعرب لدعم فلسطين ولبنان ورفض المخططات الصهيونية .

2024/10/14 المشاهدات : 245
img

شهدت مدينة اسطنبول التركية مسيرة جماهيرية حاشدة بمشاركة واسعة من المواطنين الأتراك والوافدين والمقيمين العرب ، جاءت تاكيدا على تضامنهم الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني وعبر المشاركون عن رفضهم القاطع للمخططات الصهيونية والاعتداءات التي تحصل بشكل مستمر .

وقال محمد أولمير أحد المتضامنين إن" هذه المسيرة الحاشدة جاءت لدعم الشعبين الفلسطيني واللبناني من العدوان الصهيوني الغاشم ، وللتأكيد على أن استشهاد السيد حسن نصر الله والمجاهدين لم يضعف المقاومة في لبنان وفلسطين بل ستكون نهجا مكملا لسيد المقاومة .
وأكد أولمير أن "المسيرة جاءت أيضا للمطالبة من العالم الإسلامي للوقوف إلى جانب الشعبين المنكوبين وتقديم الدعم اللوجستي والمعنوي لهم ودعم القضية الرئيسية وهي القضية الفلسطينية.
وعبر أبراهيم أحمد أحد الوافدين العرب أن " العدو الصهيوني يجب أن يحاسب على جميع جرائمه التي ارتكبها ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني ،وعلى الأمة الإسلامية أن تتحرك بشكل عملي وأن تساند الشعبين المظلومين من أجل عزل هذه العدو الصهيوني ومحاكمته دوليا بتهمة ارتكاب جرائم حرب ،ويجب العمل المستمر من أجل مواجهة العدو الصهيوني الذي يسعى إلى نشر أفكاره ومعتقداته الإجرامية.
المراسل :سامح المدهون.
التحرير: علي طه عبدالله



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برامج مخصصة لضيوف العراق من العوائل اللبنانية .

2024/10/16

73 img

مديرية الإحصاء في محافظة كربلاء المقدسة تقيم دورات خاصة للباحثين العاملين في عملية التعداد السكاني.

2024/10/16

103 img

جامعة الكوفة تعقد مؤتمرها الخاص بالذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي .

2024/10/16

47 img