الثلاثاء ١٨ ربيع الثاني ١٤٤٦هـ  |  22 تشرين الأول 2024  


سبلت "الوارث" جهاز تبريد بمواصفات عالمية تطرحه العتبة الحسينية المقدسة إلى الأسواق .

2017/04/27 المشاهدات : 12917
img


لما يشهده صيف العراق من ارتفاع في درجات الحرارة والتي تصل إلى قرابة نصف درجة غليان، دفع قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة بالتعاون مع شركة نسيم الوارث إلى إبرام عقد مع إحدى الشركات الأجنبية لإنتاج جهاز تبريد يتصف بمواصفات عالمية بعد تصميمه من قبل الطواقم الفنية في العتبة المطهرة .
وذكر المهندس صفاء علي حسين مسؤول شعبة التبريد في قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة "أبرم قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المطهرة بالتعاون مع شركة نسيم الوارث عقدا مع إحدى الشركات الأجنبية لإنتاج جهاز تبريد يتصف بمواصفات عالمية بعد تصميمه من قبل الطواقم الفنية في العتبة المطهرة.
وأضاف، في تصريح لموقع قناة كربلاء الفضائية الإلكتروني، الجهاز الجديد الذي صمم بعد دراسات دامت لعدة سنوات من قبل الطواقم الفنية في العتبة المطهرة حمل شعار "الوارث " وبتصاميم مميزة من حيث الحجم والشكل وكذلك يعمل في حالة الانخفاض في التيار الكهربائي فضلا عن عمله بدرجة حرارة تصل إلى (60%).
مؤكدا، أنّ قسم المشاريع الهندسية التابع للعتبة الحسينية المطهرة يسعى إلى افتتاح خط انتاج في داخل العراق ومن المؤمل أن يرى النور خلال اثني عشر شهرا.
كرار الوزني/ كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة يفتتح مهرجان أيام كربلاء الدولي بنسخته الرابعة.

2024/10/21

20 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم مسابقة حفظ حديث الكساء بهدف توثيق الصلة بتراث أهل البيت (عليهم السلام).

2024/10/21

29 img

مركز الثقلين للتدريب المهني يشرع بعملية تسجيل الشباب ضمن الورش المهنية.

2024/10/21

28 img