الجمعة ١٤ ربيع الثاني ١٤٤٦هـ  |  18 تشرين الأول 2024  


إقامة مجالس حسينية توعوية لفئة اليافعين في محافظة بابل.

2024/07/27 المشاهدات : 248
img

نظم فريق فجر الانتظار بالتعاون مع مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية في محافظة بابل مجالس حسينية توعوية لشريحة اليافعين والشباب من أجل توعيتهم وتحصينهم ضد التيارات والأفكار المنحرفة والدخيلة على المجتمع العراقي.

وذكر أيمن محمد عضو في فريق فجر الانتظار لقناة كربلاء الفضائية أن"الهدف الرئيسي من إقامة هذه المحافل الدينية والمجالس الحسينية هو من أجل زرع القيم الدينية والمبادئ الإسلامية الصحيحة في نفوس هذه الشريحة المهمة من شرائح المجتمع العراقي".
فيما أشار ليث رعد مسؤول العلاقات والإعلام في مؤسسة العين إلى أن"مؤسسة العين وضمن برامجها تستضيف هذه الشريحة من اليافعين في قاعة الأنجم الزاهرة التابعة لمؤسسة العين للرعاية الاجتماعية لإقامة مجالس حسينية وتوعوية لترسيخ القضية الحسينية في نفوس الأطفال".
من جهته بين الشيخ فاضل التميمي المشرف على مشروع تحفيظ القرآن الكريم أن"المجالس الحسينية التي تقام لشريحة اليافعين لها الأثر البالغ في ترسيخ هذه القيم النبيلة من ثورة الطف الخالدة، فهم جيل المستقبل وعلينا أن نهتم ونرعى هذه الشريحة من أجل تحصينها في المستقبل لمواجهة التيارات والأفكار الدخيلة على مجتمعنا الإسلامي".
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل /محمد التميمي / بابل



ألمزيد من الاخبار

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برامج مخصصة لضيوف العراق من العوائل اللبنانية .

2024/10/16

73 img

مديرية الإحصاء في محافظة كربلاء المقدسة تقيم دورات خاصة للباحثين العاملين في عملية التعداد السكاني.

2024/10/16

103 img

جامعة الكوفة تعقد مؤتمرها الخاص بالذكاء الاصطناعي والعالم الرقمي .

2024/10/16

47 img