الاحد ٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ  |  8 أيلول 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تطلق مشروع المنبر التعليمي العلمي الخاص بالزائرين العرب والأجانب.

2024/07/16 المشاهدات : 147
img

أقامت شعبة النشاطات الدينية التابعة قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة مجموعة من الأنشطة الفكرية والعلمية للمستفيدين من مختلف الدول العربية والأجنبية، توزعت على ( 11) محورا في شوارع وأزقة المدينة القديمة في محافظة كربلاء المقدسة بهدف تقديم الخدمة للزائرين من خلال تعليم وتصحيح قراءة القرآن الكريم.

وذكر علي مكي حميد مسؤول شعبة النشاطات الدينية لقناة كربلاء الفضائية أنه" ضمن خطة زيارة شهر المحرم الحرام يعمل قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة على توعية الزائرين العرب والأجانب على الصلاة وقراءة القرآن الكريم".
وأشار إلى أن" الفرق التي انتشرت في المدينة القديمة تعمل على الاستفتاءات الشرعية للزائرين والوافدين لمدينة كربلاء المقدسة فضلا عن توزيع المنشورات والكتب التي تخص تعاليم ومفاهيم أهل البيت (عليهم السلام)".
فيما بين محمد صالح مسؤول وحدة التوعية والإصدارات أن" وحدة التوعية والإصدارات في قسم الشؤون الدينية عمل على المنبر التعليمي العملي لخدمة الزائرين ولتصحيح أفكار الصلاة بمشاركة عدد من المتطوعين المختصين في القرآن الكريم، حيث اشترك (65) متطوعا إضافة إلى كوادر شعبة النشاطات الدينية حيث لمسنا إشادة كبيرة من الزائرين الذين تعلموا القراءة الصحيحة للقرآن الكريم والسور الخاصة بالصلاة".
تحرير/ انمار الفضلي.
المراسل/ ليث الخفاجي



ألمزيد من الاخبار

المتولي الشرعي للعتبة العباسية السيد أحمد الصافي يزور مصنع الجود للمحاليل الوريدية في كربلاء للاطلاع على سير ا ...

2024/09/05

56 img

مؤسسة السيد الخوئي قدس سره في لندن تقيم مجلسا تأبينيا على روح سماحة السيد فاضل الميلاني (رحمه الله).

2024/09/05

44 img

دار الوارث للطباعة والنشر تعلن إكمال طباعة المناهج الدراسية للعام الدراسي الحالي.

2024/09/05

42 img