الاحد ٤ ربيع الأول ١٤٤٦هـ  |  8 أيلول 2024  


موكب الإمام الحجة المنتظر (عليه السلام) في كربلاء المقدسة يواصل تقديم الخدمات منذ تأسيسه بعد انطلاق فتوى الدفاع الكفائي.

2024/07/15 المشاهدات : 144
img

يواصل موكب الإمام الحجة المنتظر (عليه السلام) في كربلاء، تقديم الخدمات منذ تأسيسه بعد انطلاق فتوى الدفاع الكفائي، فبعد أن أكمل واجبه بدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي، استمر بتقديم دعمه لأسر الشهداء والأيتام والمتعففين والمواكب الحسينية.

وقال الحاج حيدر ماشاء الله مؤسس موكب الإمام الحجة (عجل الله تعالى فرجه الشريف) بعد اصدار فتوى الدفاع الكفائي في العام ألفين وأربعة عشر تأسس موكب الإمام الحجة المنتظر (عليه السلام)، الذي كان دؤوبا على تقديم الدعم اللوجستي من طعام وشراب إلى المقاتلين الذين انبروا للدفاع عن مقدسات العراق.
كما ساند الموكب أسر الشهداء وأجرى العديد من العمليات للجرحى بالتنسيق مع العتبات المقدسة وأصبح له العديد من الفروع داخل البلاد وخارجها.
وأضاف ماشاء الله أن الموكب أخذ منحى آخر بعد انتهاء الحرب مع التكفيريين حيث تحولت خدماته إلى بناء الدور لأسر الشهداء والعوائل المتعففة والأيتام كما عمل على تقديم الدعم اللوجستي إلى المواكب الحسينية من خلال تقديم المياه والطعام مع نقل مستلزمات المواكب الحسينية من محافظتهم إلى محافظة كربلاء المقدسة للمشاركة في الزيارات المليونية كما له دور بارز في مساندة العديد من الدوائر الخدمية.
تحرير فيصل غازي الحاج فرهود



ألمزيد من الاخبار

المتولي الشرعي للعتبة العباسية السيد أحمد الصافي يزور مصنع الجود للمحاليل الوريدية في كربلاء للاطلاع على سير ا ...

2024/09/05

56 img

مؤسسة السيد الخوئي قدس سره في لندن تقيم مجلسا تأبينيا على روح سماحة السيد فاضل الميلاني (رحمه الله).

2024/09/05

44 img

دار الوارث للطباعة والنشر تعلن إكمال طباعة المناهج الدراسية للعام الدراسي الحالي.

2024/09/05

42 img