الاثنين ٢٠ شوال ١٤٤٥هـ  |  29 نيسان 2024  


الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تكرم الأطفال المشاركين في الجلسات القرآنية الرمضانية في لبنان.

2024/04/15 المشاهدات : 155
img

كرم مركز التبليغ القرآني الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة فرع لبنان القراء الذين شاركوا في الجلسات القرآنية الرمضانية في مقام النبي ساري في لبنان من خلال الجلسات القرآنية التي تناولت تلاوة وتجويد وتعليم أحكام القرآن الكريم .

وذكر السيد علي أبو الحسن مدير مركز التبليغ القرآني لقناة كربلاء الفضائية أن" المركز كرم عددا من المشاركين من الأطفال في الجلسات والدورات القرآنية الرمضانية التي نظمها المركز في لبنان من خلال الدورات القرآنية الحضورية والإلكترونية".
وأشار إلى أن" المركز يسعى إلى تعليم أكبر عدد من الأطفال في الدورات القرآنية وتعليمهم منهاج أهل البيت (عليهم السلام)، حيث أقيمت دورات عدة في مختلف مناطق لبنان".
فيما بين يوسف عباس مدرس القرآن الكريم أن" الدورات تضمنت قراءة كل يوم رمضاني جزء من أجزاء القران الكريم على مدى شهر كامل بمشاركة عدد كبير من الأطفال لتعليمهم أصول دينهم وأحكام القرآن الكريم".
الجدير بالذكر أن مركز التبليغ القرآني في العتبة الحسينية المقدسة يقيم دورات قرآنية عدة في مختلف دول العالم وخاصة في شهر رمضان المبارك لنشر مفاهيم القرآن الكريم والأحكام الصحيحة من التجويد والتلاوة بين المؤمنين.
تحرير/ أنمار الفضلي .
المراسل/ حسن شقير / لبنان



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

12 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

17 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

16 img