الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


الفلسطينيون يشيدون بما تقدمه العتبة الحسينية المقدسة من مساعدات لغزة.

2024/02/07 المشاهدات : 200
img

أشاد المغتربون الفلسطينيون في إسطنبول بما يقدمه العراق لاسيما الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة من مساعدات لأهالي غزة.

وقال حمزة حجازي مغترب فلسطيني في تركيا لقناة كربلاء الفضائية " نتابع الأوضاع الجارية في قطاع غزة والظروف التي يعيشها شعبنا هناك وفي ذات الوقت نراقب وبكل تقدير وامتنان ما يقدمه العراق لفلسطين من مساعدات ومعونات، وتحديدا العتبة الحسينية المقدسة لما في ذلك من عظيم الأثر والتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني".
وأضاف سعيد احمد طالب فلسطيني مغترب في تركيا " نشكر العتبة الحسينية المطهرة على وقوفها ودعمها المتواصل إلى الشعب الفلسطيني وإرسالها المساعدات إلى غزة بشكل متلاحق اهتماما منها بمعاناة ومأساة الشعب الفلسطيني في غزة وامتثالا لبيان المرجعية الدينية العليا في العراق، والتي أوعزت بإرسال المعونات إلى غزة على اختلاف أصنافها وأنواعها، وذلك نصرة ودعما لهم، وتخفيفا من حجم المأساة التي يعيشونها.
" والجدير بالذكر إن العتبة الحسينية المقدسة لم يتوقف دعمها إلى مدينة غزة عند هذا الحد فحسب، بل تبذل جهودا كبيرة من أجل استقدام الكثير من المصابين والمرضى في قطاع غزة إلى مشاريعها الصحية الموجودة في العراق وذلك بهدف تقديم الدعم الصحي لهم ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام)".
تحرير: حسين الجنابي.
المراسل: سامح المدهون/ تركيا



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

19 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img