الثلاثاء ٢١ شوال ١٤٤٥هـ  |  30 نيسان 2024  


مديرية شرطة محافظة كربلاء تحتفل بالذكرى (102) لتأسيس الشرطة العراقية .

2024/01/10 المشاهدات : 132
img

إحتفلت مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة بالذكرى السنوية الثانية بعد المئة لتأسيس الشرطة العراقية، الاحتفالية شهدت استعراضا عسكريا لتشكيلات المديرية ومشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع الكربلائي تثمينا لدور القوات الأمنية في فرض الأمن والقانون في المحافظة .

وذكر اللواء أحمد الزويني قائد شرطة كربلاء المقدسة لقناة كربلاء الفضائية أن" احتفالية كربلاء المقدسة تأتي ضمن الاحتفال السنوي الذي يقام بذكرى (102) لتأسيس الشرطة العراقية هذا الجهاز الأمني الذي يقدم خدمة كبيرة لعموم المواطنين لحفظ الممتلكات العامة والخاصة لجميع شرائح المجتمع العراقي".
وأشار زويني إلى أن"الاحتفال شهد مشاركة تشكيلات مديرية الشرطة بجميع صنوفها من خلال استعراض عسكري وتزيين السيارات التي تجوب شوارع المحافظة ابتهاجا بهذه الاحتفالية".
وبين الزويني أن"مديرية شرطة محافظة كربلاء تعمل ليلا و نهارا من أجل حفظ الأمن في المدينة وأثناء الزيارات المليونية التي تشهدها المحافظة ،وهناك دعم كبير من قبل الحكومة المركزية ووزارة الداخلية لمديرية شرطة كربلاء المقدسة من خلال تزويد المديرية بأجهزة حديثة وسيارات متطورة من أجل حفظ الأمن في كربلاء المقدسة وهناك تعاون كبير بين جميع مفاصل وزارة الداخلية في المحافظة".
تحرير/ انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

السفير الفرنسي باتريك دوريل في كربلاء المقدسة.

2024/04/29

20 img

اب لطفلين ويعمل في مهنة شاقة ويعاني من عوق ولادي… ممثل المرجعية العليا يوجه بتركيب طرف اصطناعي لشاب من ديالى ع ...

2024/04/29

22 img

ممثلاً عن العتبة الحسينية المقدسة مدير مركز بَيِّنة للأمن الفكري والثقافي يشارك في مؤتمر كلية الامام الكاظم (ع ...

2024/04/29

20 img