الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات تقيم مؤتمرها العلمي الدولي الأول بالتعاون مع جامعتي ميلانو الإيطالية وجامعة الموصل .

2023/10/30 المشاهدات : 251
img

أقامت كلية التربية في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات وبالتعاون مع جامعتي ميلانو الإيطالية وجامعة الموصل المؤتمر العلمي الدولي الأول بعنوان (الأثر العربي في إثراء العلوم النظرية والتطبيقية وأثرها في نظرية التكامل المعرفي) .

وذكرت الدكتورة زينب الملا السلطاني رئيسة جامعة الزهراء عليها السلام لقناة كربلاء الفضائية أن"المؤتمر جاء ضمن رؤية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إقامة المؤتمرات العلمية من خلال الاشتراك مع جامعات عالمية ومحلية".
وأشارت إلى أن"المؤتمر يهدف إلى تجسيد الجانب العلمي وفتح آفاق تعاون مشترك مع مختلف الجامعات الدولية والمحلية لنقل التجارب العلمية الناجحة بين الجامعات وتبادل الخبرات العلمية بين الأساتذة والباحثين والملاكات التدريسية ".
من جهته بين الأستاذ الدكتور منير سالم المساعد العلمي في جامعة الموصل أن"المؤتمر يعد من المؤتمرات المهمة من خلال مشاركة أكثر من (100) بحث من مختلف الدول التي اشتركت في المؤتمر وفي مختلف التخصصات التربوية وجامعة الموصل لديها شراكة مع جامعة الزهراء (عليها السلام) من خلال التعاون العلمي بين الجامعتين".
تحرير / انمار الفضلي.
المراسل/ جلال طالب



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

15 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

19 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

19 img