الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


العتبة العباسية المقدسة تنظم ورشة حول الصحة والسلامة المهنية لمدراء أقسام الجودة في المؤسسات العراقية.

2023/10/26 المشاهدات : 268
img

نظمت الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة في جامعة العميد بالتعاون مع قسم الجودة والتطوير المؤسسي التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء ورشة حول الصحة والسلامة المهنية، لمدراء أقسام الجودة في المؤسسات العراقية المختلفة.

وقال المعاون العلمي لقسم التطوير في العتبة العباسية رضا العبودي لقناة كربلاء الفضائية إن" كثرة الحوادث والحرائق التي أخذت تنتشر في الآونة الأخيرة، وتتسبب بإزهاق أرواح الأبرياء من الناس، دعا العتبة العباسية الى تنظيم هذه الورشة التي تعنى بالصحة والسلامة المهنية، والتي توصي بأخذ التدابير اللازمة، للحد من الحوادث والسيطرة عليها بالسرعة الممكنة، دون الوصول الى أضرار جسيمة".
فيما بين مدير قسم الجودة في هيأة استثمار بغداد علي الطائي أن" الورشة تستمر ليومين، وتتضمن مناقشة محاور مختلفة، منها تقييم طبيعة الحادث والأضرار المتوقعة جراء حدوثه، فضلا عن أخذ الاحتياطات الضرورية للسيطرة عليه، كما يجب اخضاع جميع الممتلكات العامة والخاصة الى شروط السلامة المهنية، وفق المعايير المعتمدة عالميا".
وأضاف الطائي أن" جامعة العميد استضافت هذه الورشة المهمة، التي تستهدف مدراء أقسام الجودة في المؤسسات العراقية المختلفة، وتعمل على تأمين سلامة العاملين والممتلكات العامة والخاصة، عبر توفير بيئة عمل سليمة لهم".
أمـــــير عـــرب _ كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

19 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img