الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


قسم المشاريع يعلن عن استمرار الأعمال في مشروع التوسعة لمؤسسة وارث الدولية.

2023/10/25 المشاهدات : 288
img

أعلن قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة عن استمرار الأعمال بمشروع التوسعة الجديد لمؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام من أجل استقطاب أعداد أكبر من المرضى.

وقال المهندس زيد فاضل المشرف على مشروع توسعة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام لقناة كربلاء الفضائية " إن مشروع التوسعة يقع على مساحة ثلاثة عشر ألف متر مربع ويتكون من برجين متصلين بارتفاع أربعة عشر طابقا بمساحة (1250) مترا مربعا لكل برج، تم تخصيصها للعيادات الاستشارية وصالات للعمليات وغرف للرقود بسعة (240) سريرا وسكن للأطباء، أما البرج الأخير فيرتفع لسبعة طوابق بمساحة (3000) متر مربع ".
وأضاف فاضل "المشروع سيكون إضافة نوعية للمؤسسة من حيث التصاميم الهندسية التي روعيت فيها أحدث الرؤى المعمارية والخدمات الطبية التي ستقدم فيها فضلا توفير ساحات خضراء بمساحة أربعة آلاف متر مربع لتكون متنفسا للمرضى وسراديب تحت الأرض بعمق (10) أمتار".
وأشار إلى أن "العمل يجري بوتيرة متسارعة من أجل إكمال المشروع وإدخاله الخدمة بالسرعة القصوى للأهمية الكبيرة لشمول أعداد أكبر من المرضى، وسيتم ربط المؤسسة القديمة بمشروع التوسعة عبر جسر مكيف ومهيأ بكل وسائل الراحة ".
المراسل : حسين الجنابي



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

15 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

19 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

19 img