السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


مديرية تربية واسط تكرم المبدعين في المحافظة، وحاضرون يشددون على احتضان الطاقات الابداعية كونها ثروة وطنية.

2017/04/17 المشاهدات : 1673
img

نظم قسم النشاط المدرسي في مديرية تربية واسط حفلا لتكريم المبدعين في مجالات مختلفة بالاضافة الى تكريم الطلبة الذين حصلوا على مراكز متقدمة في المسابقات والنشاطات المختلفة.

وقال محمد الزيدي في مديرية النشاط المدرسي لموقع مجموعة قنوات كربلاء الفضائية ان التكريم شمل المتفوقين في مجال الخطابة وقراءة القرآن وفن الرسم والتلاوة، مبينا شموله الطلبة الذين شاركوا بالمسابقات التي اقيمت في المحافظات العراقية وحصلوا على مراكز متقدمة فيها.
ولفت الزيدي الى ان الحفل الذي رعته محافظة واسط كرم فيه اكثر من 90 بين مبدع وطالب في شتى المجالات من بينها الرسم والتشكيل والصناعات الذكية.
الى ذلك طالب حسن مرواح في مديرية تربية واسط الجهات المعنية باحتضان هذه المواهب والاهتمام بتطوير قدراتهم الفردية كونهم يعدون ثروة وطنية يمكن الاستفادة منها في النهوض بواقع البلاد.
وذكر مرواح ، على الجميع الوقوف الى جانب المبدعين كونهم يعدون رجال المستقبل وهذا ما تحتمه المسؤولية الاجتماعية على الجميع.
فيما بين حيدر الطائي رئيس فريق هواة الطائرات المسيرة ان اهتمام فريقهم ينصب في المجال الرياضي والعلمي حيث يقوم بصناعة نماذج من الطائرات المسيرة.
واوضح احمد منهل ان تكريمه جاء لحصوله على المركز الاول عن محافظة واسط في مسابقة اقيمت في العاصمة بغداد، شاكرا في الوقت ذاته الجهود الداعمة لتلك الشريحة الواعدة.
مصطفى ملا هذال



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

38 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

37 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

35 img