الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام تواصل تقديم خدماتها المجانية ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين)عليه السلام).

2023/09/12 المشاهدات : 320
img

تواصل مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، استقبال المرضى ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية المجانية، حيث قدمت الرعاية الصحية بشكل متكامل، للمراجعين من جميع المحافظات العراقية.

وقال المدير الإداري لمؤسسة وارث الدولية لعالج الأورام الدكتور علي حميد لقناة كربلاء الفضائية إن" المؤسسة لا زالت تستقبل مراجعيها الوافدين ومن جميع محافظات العراق، اذ بدأت المؤسسة بتقديم الخدمات الطبية المجانية ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) في الـ(20) من شهر المحرم وما زالت مستمرة بتقديمها، إلى حين انتهاء المدة المقررة، وهي (40) يوما".
وأضاف حميد أن" المبادرة وصلت إلى يومها الـ(35)، مستقبلة بتلك الأيام ما يقرب من الـ(19) ألف مراجع، ومقدمة الفحوصات الطبية لأكثر من (35) ألف فحص، كما أجرت المؤسسة (300) عملية جراحية متنوعة ونوعية، وأكثرها باهضة الثمن".
كما أكد أن" مريض السرطان بعد إجراء العملية الجراحية له، يحتاج إلى وقت رقود في المؤسسة وهذا ما وفرته العتبة المقدسة أيضا الى المرضى، كما أن جميع تكاليف العلاج هي بالمجان، إذ وفرت المؤسسة العلاجات النوعية غير المتاحة في القطاع العام والخاص لمرضاها وبالمجان أيضا".
أمــــير عــــرب - كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

19 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img