الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


خلال سبعة أيام من انطلاق المبادرة ... مركز الحوراء زينب للعيون يجري أكثر من (270) عملية جراحية ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام).

2023/08/16 المشاهدات : 392
img

استقبل مركز السيدة زينب عليها السلام الجراحي التخصصي للعيون التابع للعتبة الحسينية المقدسة المئات من المواطنين من مختلف المحافظات العراقية لإجراء العمليات الجراحية والاستشارات الطبية والفحوصات المختبرية ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين عليه السلام المجانية .

وذكر رئيس القسم الفني في المركز الدكتور حسين الجعيفري في حديث لقناة كربلاء أن " المركز استقبل مئات المراجعين من مختلف المحافظات وأبرزها العاصمة بغداد والنجف وذي قار وميسان وديالى لتقديم الخدمات المتنوعة وحسب المعايير التي وضعت لشمول عدد كبير من المراجعين.
وأضاف الجعيفري " تم استقبال أكثر من (1000) مراجع خلال الأسبوع الماضي حيث تم إجراء (270) عمليه جراحية من بينها ( قص السائل الزجاجي وعمليات الحول) ناهيك عن الفحوصات المختبرية والاستشارات الطبية ،مؤكدا في الوقت ذاته من أن " الكوادر الطبية تتضافر جهودها من أجل تقديم الخدمات الطبية للمرضى الى جانب وضع معايير صحية للبقاء على الرصانة العلمية بالرغم من الأعداد التي اكتظ بها المركز منذ العشرة الاولى التي انطلقت بها المبادرة.
كرار الحمداني : كربلاء المقدسة .



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

16 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

20 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

20 img