الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


مستشفى متخصص في كربلاء يستقبل المراجعين ضمن مبادرة عطاء الإمام الحسين المجانية.

2023/08/12 المشاهدات : 347
img

استقبل مستشفى السيدة خديجة (عليها السلام) التخصصي للمرأة التابع للعتبة الحسينية المقدسة مئات المراجعين من مختلف المحافظات العراقية ضمن مبادرة عطاء الامام الحسين (عليه السلام) المجانية، التي أطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي لتقديم الخدمات الطبية والصحية بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

وذكرت مديرة مستشفى السيدة خديجة الدكتورة بيداء إبراهيم في حديث لقناة كربلاء أن " المستشفى استقبل المراجعين منذ اليوم الأول من المبادرة التي أطلقتها العتبة الحسينية المقدسة في مؤسساتها الصحية والطبية لتقديم جميع الخدمات للمواطنين مجانا.
واضافت " تستمر المبادرة أربعين يوما ابتداء من العشرين من شهر المحرم الحرام ولغاية الثلاثين من شهر صفر الخير مبينة تشمل هذه المبادرة مختلف الاستشارات الطبية والصحية لمختلف الفئات العمرية للنساء والأطفال وأبرزها ( جراحة الكسور والعيون والجراحة العامة والجراحات الباطنية ناهيك عن عيادات الجلدية والأسنان ) حيث إن جميع الخدمات التي تقدم للمراجعين مدفوعة الكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة.
وأكدت أن" مستشفى السيدة خديجة (عليها السلام) نتيجة للأعداد الكبير المتزايدة بدأت باستخدام آلية الحجز الإلكتروني أو من خلال أرقام الهواتف لتكون هناك انسيابية في الاستشارات والبروتوكول الطبي المتبع لدى المؤسسات الصحية والطبية العالمية .
تحرير – كرار الحمداني .



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

22 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

22 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

23 img