السبت ٢٥ شوال ١٤٤٥هـ  |  4 أيار 2024  


عرض الفلم السينمائي العالمي (محمدٌ رسولُ الله ) في كربلاء المقدسة.

2017/04/16 المشاهدات : 2456
img

برعاية مجموعة قنوات كربلاء الفضائية يتواصل عرض فلم محمد رسول الله على مسرح قصر الثقافة والفنون في محافظة كربلاء المقدسة وذلك من خلال التعاقد مع الشركة الايرانية المنتجة للفيلم .

وذكر المشرف العام على مجموعة قنوات كربلاء الفضائية المهندس حيدر جلوخان "انطلق يوم امس السبت العرض الخاص لفلم محمد رسول الله صلى الله عليه واله بحضور شخصيات رسمية وجمع كبير من المواطنين بعد ان هيأت الكوادر الفنية والهندسية لقناة كربلاء الفضائية قاعة المسرح كي يكون المشاهد داخل اجواء سينمائية ".
واضاف جلوخان لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني "ان عرض الفلم يبدا في الساعة الثامنة مساء ويستمر لمدة شهر كامل ابتداء من تاريخ 15\4\ 2017".
من جهتهم رحب مواطنون بمبادرة مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بعرض افلام هادفة بالاتفاق مع الشركات المنتجة ، مؤكدين ان هذه الخطوة تنمي ثقافة السينما الهادفة عند الجمهور لاسيما مع عرض افلام كبيرة كفيلم محمد رسول الله .
وقال الاستاذ في كلية الطب حسن الشاطي ، نقدم شكرنا لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية على هذه المبادرة بعرض فيلم كبير من ناحية الموضوع والانتاج ، مطالبا بتنمية وتطوير هذا القطاع الفني من خلال عرض افلام سينمائية دينية وانسانية توازي الاطار الديني لمدينة كربلاء المقدسة وتنمي الحركة الثقافية لدى الجمهور لاسيما الشباب منهم خاصة واننا نعيش معتركا مع الثقافات الدخيلة على مجتماعتنا العربية الاسلامية .
والجدير بالذكر ان مجموعة قنوات كربلاء الفضائية بادرت قبل عرض فيلم محمد رسول الله الى عرض فيلم اميرة الروم وفيلم الجرح الخالد واللذين لقيا اقبالا واسعا من قبل الجمهور .
محمد العصفور / كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

41 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

39 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

37 img