الجمعة ٢٤ شوال ١٤٤٥هـ  |  3 أيار 2024  


متحف الإمام الحسين عليه السلام يحتضن العلم العراقي الذي رفعه الشهيد البطل علي عيد على أحد ابراج تكريت .

2017/04/13 المشاهدات : 2233
img

احتضن متحف الإمام الحسين عليه السلام العلم العراقي الذي رفعه الشهيد علي عيد على أحد أبراج قضاء الشرقاط في تكريت بدلا من راية داعش الارهابي الأمر الذي دفع هذه العصابات الاجرامية إلى قتله.

وقال مسؤول متحف الإمام الحسين عليه السلام علاء ضياء الدين لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني ، بطولات عظيمة سجلها رجالات قواتنا الأمنية وحشدنا الشعبي وقصص بطولية خلدها التاريخ لتكون نبراسا للأجيال القادمة جسد قوة وصلابة هؤلاء الأبطال المضحين بالغالي والنفيس من أجل العراق والمقدسات.
وأضاف ، ومن تلك القصص البطولية الخالدة هي قصة الشهيد علي عيد الذي أصر على رفع راية العلم العراقي فوق أبراج الشرقاط بدلا من راية داعش الإجرامي الأمر الذي دفع تلك العصابات الإجرامية الى قتله فكان التنسيق باحتضان العلم العراقي الذي رفعه الشهيد البطل بين مقتنيات متحف الإمام الحسين ليكون شاهدا حيا على بطولة وشهامة وغيرة العراقيين على وطنهم .
من جهته بين والد الشهيد عيد الجميلي لموقع قناة كربلاء الفضائية الالكتروني خلال لقائه بالمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ، أن الشهيد كان يعمل ضمن (خلية صقور الشرقاط ) التي تنكس رايات داعش الإجرامية في المناطق التي تحررها القوات الأمنية والحشد الشعبي من دنس الإرهاب وترفع بدلها الأعلام العراقية .
وأضاف عيد ، أن عناصر داعش الإجرامية كشفت الأمر والقت القبض على الشهيد وقامت بالتحقيق معه بعدها خيرته بين رفع العلم العراقي أو رفع راية داعش فوق أحد أبراج قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين فحمل الشهيد الرايتين وحين وصل أعلى البرج رفع العلم العراقي ليفاجئ الجميع بإصراره ووطنيته وهو ما دفع عصابات داعش الارهابي على قتله ليسقط شهيدا من أعلى البرج .



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

37 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

33 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

34 img