الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في العراق تزور مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام.

2022/12/12 المشاهدات : 296
img

زارت ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في العراق جنين بلاسخارت، الأطفال الذين يتلقون العلاج المجاني في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في محافظة كربلاء.

وذكرت جنين بلاسخارت في مؤتمرها الصحفي الذي حضرته قناة كربلاء الفضائية أن "زيارتنا لمؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام تعد من الزيارت المهمة لهذه المؤسسة، وإننا مبهورون بالإمكانيات الهائلة التي يقدمها هذا المشفى للأطفال والعموم المواطنين".
وأشارت إلى أن "الأطفال الذين يحاربون من أجل العيش والأمل يتمتعون بروح الإرادة والعزيمة، مؤكدة أن جميع الكوادر الطبية يتمتعون بمهارات عالية ".
وبينت بلاسخارت أن" هذه الزيارة سوف تتكرر إلى هذا المشفى المميز الذي يمتلك من القدرات الكبيرة لمحاربة الأمراض السرطانية التي باتت تهدد حياة المواطنين".
والجدير بالذكر أن مؤسسة وارث الدولية تبادر بين الحين والآخر بتقديم خدماتها الطبية والعلاجية بالمجان لعموم شرائح المجتمع العراقي ومن جميع المحافظات العراقية، بغية التقليل عن كاهل الأسرة العراقية، فضلا عن أن العلاج المقدم للأطفال المصابين بأمراض السرطان هو مجاني وعلى نفقة العتبة الحسينية المقدسة.
تحرير / انمار الفضلي



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

36 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

35 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

33 img