الجمعة ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ  |  2 كانون الأول 2022  


العتبة الحسينية المقدسة تقدم مختلف الخدمات الطبية للأطفال في يومهم العالمي وبالمجان.

2022/11/23 المشاهدات : 65
img

أطلقت هيأة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة مبادرتها مدفوعة الكلفة ، لفحص وتشخيص الأطفال دون سن الثانية عشرة في جميع مؤسساتها الصحية.

وقال رئيس هيأة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية الدكتور ستار الساعدي إن " أطفالنا هم مستقبلنا، وبناء على ذلك وجه المتولي الشرعي للعتبة المطهرة سماحة الشيخ عبدالمهدي الكربلائي بإطلاق مبادرة مدفوعة الكلفة من قبل العتبة المقدسة لفحص وتشخيص حالات الأطفال دون الـ(12) عاما، في اليوم العالمي لهم، إذ بدأت المبادرة في يوم الثلاثاء 22/11/2022، وتستمر لـ(3) أيام".
وأضاف الساعدي أن " جميع المؤسسات الصحية التابعة لهيأة الصحة والتعليم الطبي هي مشمولة بالمبادرة، لتقدم مختلف الخدمات للأطفال ومنها (العيادات الاستشارية، الفحوصات الإشعاعية والمختبرية، وعمليات جراحة العظام والكسور)".
فيما بين رئيس قسم الأطفال والعناية المركزة في مستشفى الإمام زين العابدين الدكتور شادي حسام الدين أن " مستشفى الإمام زين العابدين ومنذ اليوم الأول لانطلاق المبادرة بدأ يستقبل الأطفال من جميع أنحاء العراق في العيادات الاستشارية، ويقدم لهم الخدمات التشخيصية والمختبرية والإشعاعية، وبالمجان".
تحرير : أمــير عرب.
المراسل : أنمار الفضلي.



ألمزيد من الاخبار

وزارة الشباب والرياضة تختتم مخيمها الكشفي في كربلاء المقدسة.

2022/11/29

29 img

الحوزة العلمية في قم المقدسة تكرم إحدى أبرز الشخصيات الدينية العراقية

2022/11/29

30 img

مستشفى الإمام الحسن المجتبى عليه السلام في كربلاء يوفر أكثر من مئتي معينة لفئة الإعاقة السمعية ومشاكل النطق.

2022/11/29

23 img