الجمعة ٧ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ  |  2 كانون الأول 2022  


الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة يتفقد جرحى الحشد الشعبي.

2022/11/23 المشاهدات : 63
img

تفقد الأمين العام للعتبة الحسينية المطهرة الحاج حسن رشيد العبايجي رفقة وفد من العتبة جرحى الحشد الشعبي ممن أصيبوا في العمليات الأخيرة في محافظة ديالى، زيارة العبايجي جاءت في سياق الزيارات المستمرة التي يجريها مسؤولو العتبة المطهرة للاطمئنان على الوضع الصحي للجرحى .

و قال الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الحاج حسن رشيد العبايجي لقناة كربلاء الفضائية إن: ( الجرحى السبعة الذين أصيبوا في العمليات الأخيرة في محافظة ديالى يتلقون العلاج بصورة كاملة ونتابع حالتهم باستمرار،مؤكدا أن من يحتاج العلاج خارج العراق سنقوم بالتكفل بعلاجه بشكل كامل ومن كافة فصائل الحشد الشعبي).
و بين أن : ( سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يتابع حالة الجرحى عن كثب ووجه بالاهتمام العالي بهم لحين تماثلهم للشفاء التام وأوعز على الفور نقل من يحتاج منهم لعلاج خاص خارج العراق في حال تعذر علاجه في المستشفيات التابعة للعتبة الحسينية).
هذا و يذكر أن مجموعة من المقاتلين من الحشد الشعبي كانوا قد تعرضوا إلى غدر أثناء عمليات تطهير قاطع ديالى أدى إلى استشهاد آمر فوج مالك الأشتر و إصابة سبعة من بينهم معاون آمر لواء علي الأكبر (عليه السلام).
تحرير : جلال طالب.
المراسل : حيدر الجنابي



ألمزيد من الاخبار

وزارة الشباب والرياضة تختتم مخيمها الكشفي في كربلاء المقدسة.

2022/11/29

29 img

الحوزة العلمية في قم المقدسة تكرم إحدى أبرز الشخصيات الدينية العراقية

2022/11/29

29 img

مستشفى الإمام الحسن المجتبى عليه السلام في كربلاء يوفر أكثر من مئتي معينة لفئة الإعاقة السمعية ومشاكل النطق.

2022/11/29

23 img