الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


العتبة الحسينية المقدسة تواصل استعداداتها لإقامة المعرض الدولي للموارد التعليمية الطبية الحديثة في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات.

2022/09/29 المشاهدات : 466
img

وفد من العتبة الحسينية المقدسة يزور جامعة جيهان لتقديم دعوة رسمية لها للمشاركة في المعرض الدولي للموارد التعليمية الطبية الحديثة الذي يقام على رحاب جامعة الزهراء (عليها السلام) في كربلاء المقدسة، جاء هذا على هامش زيارته لإقليم كردستان العراق وبالتحديد في محافظة أربيل.

وقال عضو اللجنة التحضيرية للمعرض ميسر الحكيم لقناة كربلاء الفضائية " من خلال تواجدنا في إقليم كردستان وجهنا دعوات لبعض الجامعات من أجل المشاركة في المعرض الدولي، إذ باشرت اللجنة التحضيرية للمعرض منذ ما يقارب الـ(٨) أشهر بالتهيؤ لدعوة الجامعات العراقية ذات الصلة في جميع ربوع عراقنا الحبيب، من أجل المشاركة في المعرض، والذي يقام لأول مرة في مدينة كربلاء المقدسة وعلى قاعات جامعة الزهراء (عليها السلام)".
وأضاف الحكيم" أكملنا تقريبا كافة التحضيرات والتجهيزات الخاصة التي من شأنها انجاح هذا المعرض، إذ ركزنا على الجهد الطبي التعليمي لغرض الاستفادة العامة للجميع، كما طرحنا (٤) محاور هي (الأجهزة والأمور التعليمية، محور الكتب والمؤلفات الطبية، براءات الاختراع، النشر البحثي".
فيما بين رئيس جامعة جيهان الدكتور أمجد الدلوي " تشرفنا بوفد العتبة الحسينية المقدسة، واستقبلنا دعوة الحضور والمشاركة في المعرض الطبي الدولي المقام في كربلاء، والذي سوف يتضمن نتاجات وأعمالا وتجهيزات ومستلزمات طبية، بالإضافة إلى البحوث والابتكارات، إذ نمتلك في الجامعة (٧) أقسام طبية ساندة، بالإضافة إلى قسم طب الأسنان، وسوف نشارك بعون الله تعالى في المعرض بعد إكمال الإجراءات اللازمة المتعلقة ببعض الموافقات، من أجل اكتساب الخبرات العلمية الرصينة والعمل المشترك بالإضافة إلى تبادل الخبرات العلمية".
أمـــير عــرب _ محافظة ارييل.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

33 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

35 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

32 img