الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


قيادة شرطة بابل تستنفر جهودها لتأمين أجواء زيارة الأربعين

2022/09/14 المشاهدات : 318
img

تستنفر قيادة شرطة محافظة بابل جهودها لتأمين الزائرين المتوجهين صوب كربلاء المقدسة وحمايتهم؛ لإحياء ذكرى أربعين الإمام الحسين (عليه السلام).

وقال مدير إعلام وعلاقات قيادة الشرطة العميد عادل العناوي في لقاء خص به الموقع الإلكتروني لقناة كربلاء الفضائية، إن القيادة أطلقت خطتها المعدة لزيارة الأربعين منذ الأول من شهر صفر.
وأشار إلى استمرار تنفيذ مفردات الخطة الأمنية الموضوعة مسبقا بالتنسيق مع الجهات الأمنية في المحافظة، وبحضور وزير الداخلية وعدد من القيادات، مبينا أن الخطة تحتوي على ثلاثة قواطع وستة محاور خاضعة لإشراف ضباط لهم خبرة كبيرة في إدارة الشؤون الأمنية وتأمين الحماية للزائرين.
وأكد على اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لضمان عدم وقوع الخروقات من قبل ضعاف النفوس والمتربصين بالزائرين، مشيدا في الوقت نفسه بتعاون الأهالي مع القطاعات الأمنية المنتشرة في عموم مناطق المحافظة لتأدية واجبها على أتم وجه.
ودعا العناوي الأفراد وأصحاب المواكب إلى أخذ الحيطة والحذر والتبليغ عن الحالات المشبوهة؛ للحفاظ على السلم والاستقرار طوال أيام الزيارة المليوينة، التي يشارك فيها كثير من الجنسيات، إضافة إلى الجموع الكبيرة من مختلف المحافظات.
تحرير: مصطفى ملا هذال مراسل – محمد التميمي – بابل



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

28 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

27 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

25 img