السبت ١٨ شوال ١٤٤٥هـ  |  27 نيسان 2024  


أكثر من 1500 طالب يشاركون في موكب عزاء طلبة جامعات العراق الموحد.

2022/08/30 المشاهدات : 540
img

نظم مركز رعاية الشباب في قسم تطوير الموارد البشرية في العتبة الحسينية المقدسة موكبا عزائيا لطلبة جامعات العراق الموحد السنوي، الذي يشارك فيه عدد من المعاهد وأكثر من (18) جامعة عراقية.

وقال مدير مركز رعاية الشباب المهندس أحمد شمس الدين إن" العتبة الحسينية المقدسة استقبلت الطلبة والأساتذة في إحدى مدن الزائرين بمدينة كربلاء، وقدمت لهم كل سبل الراحة قبيل انطلاقهم في اليوم التالي للمشاركة في العزاء، وكان من ضمن البرنامج الذي أعده مركز رعاية الشباب إعطاء محاضرة توعوية وإرشادية للشيخ حسين آل ياسين فضلا عن توجيه الطلبة باتباع منهج الإمام الحسين عليه السلام والابتعاد عن التيارات المضللة التي تحاول تشويه صورة الشعائر الحسينية".
وأردف أن هذ البرنامج العزائي يقام في كل عام، حيث كانت انطلاقته أول مرة في العام (2012) ومازال مستمرا إلى هذه اللحظة.
" وأضاف شمس الدين أن" نسخة هذا العام من العزاء الموحد ضمت أكثر من (1500) طالب، إذ يسعى المركز من خلال هذا النشاط العزائي إلى تعزيز الروح الوطنية و التمسك بالنهج الحسيني الأصيل، ليكون نبراسا يضيء الدرب لأهم شريحة في المجتمع وهي الشريحة الطلابية".
وأشار شمس الدين إن" مركز رعاية الشباب يعمل على مدار العام بالاهتمام بشريحة الشباب من خلال زجهم بدورات وورش عمل متنوعة، بغية تطويرهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع".
تــــــحرير/ كــــــــــرار الوزني المراسل/ أمير محمد ـ كربلاء المقدسة



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

42 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

38 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

35 img