الخميس ٢٣ شوال ١٤٤٥هـ  |  2 أيار 2024  


جامعة وارث الأنبياء (عليهم السلام) تباشر بتشييد ثلاث أبنية جديدة.

2022/08/18 المشاهدات : 502
img

شهدت جامعة وارث الأنبياء أعمال توسعة أبنيتها الجامعية وبواقع (3) أبنية جديدة، والعمل يسير بالأبنية الجديدة بوتيرة متصاعدة من أجل اكمالها وفق الجداول الزمنية المحددة.

وذكر الأستاذ الدكتور إبراهيم سعيد رئيس جامعة وارث الأنبياء (عليهم السلام) لقناة كربلاء الفضائية أن" الجامعة تعمل على توسعه أبنيتها من أجل استيعاب أكبر عدد من الطلبة في العام الدراسي الجديد حيث شملت الحملة إضافة بناية المركز البحثي بواقع (4) طوابق وبناية للمختبرات وقاعات كلية الطب التي تتسع إلى أكثر من ألف طالب".
وأشار إلى أن" الجامعة تسعى إلى إنشاء مختبرات متخصصة ومجهزة بأحدث الأجهزة لكليات الطب والتمريض كما شهدت الجامعة تطوير البنى التحتية من أجل عام دراسي جديد".
من جهته بين المهندس مصطفى رعد مدير المشروع أن" العمل يسير في (3) أبنية جديدة ضمن مشاريع التوسعة منها بناية المركز البحثي بمساحة (800) متر مربع والمساحة الإجمالية هي 3 آلاف و(200) متر مربع تتألف من قاعة بمستويين تكفي (400) شخص بالإضافة إلى القاعات الدراسية الصغيرة والكبيرة والخدمات الصحية والمكاتب الإدارية".
موضحا أن" الجامعة راعت موضوع الأقسام الداخلية للطلبة حيث باشرنا بأعمال أبنية الأقسام الداخلية بواقع (8) آلاف متر مربع، مكونة من (7) طوابق بطاقة استيعابية تصل إلى (300) طالب مع كافة الخدمات الصحية والخدمية (مطعم، قاعات مطالعة وغيرها من الخدمات المتكاملة)".
تحرير/ أنمار الفضلي.
المراسل/ أمير محمد



ألمزيد من الاخبار

بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة النفسية جامعة كربلاء تشهد اقامة المعرض السنوي الثاني لنتاجات الطلبة الثقافية و ...

2024/05/01

13 img

العاصمة البريطانية لندن تشهد انعقاد مؤتمر الجعفرية لدعم المشاريع التجارية والخيرية.

2024/05/01

16 img

المؤتمر العلمي الدولي الثالث حول التراث العراقي المنعقد في جامعة الكوفة .

2024/05/01

16 img