الجمعة ١٧ شوال ١٤٤٥هـ  |  26 نيسان 2024  


الكوادر الفنية والهندسية في بلدية كربلاء تقوم بإكساء الشارع الرابط بين حي التحدي والجاهز

2022/08/15 المشاهدات : 548
img

تباشر الكوادر الفنية والهندسية في مديرية بلدية كربلاء المقدسة بإكساء الشارع الرابط بين حي التحدي والجاهز والذي يعد من الشوارع الرئيسة في المحافظة كونه الشريان الممتد لعدد كثير من المناطق والأحياء السكنية.

وقال مدير بلدية كربلاء المهندس حسن الشريفي إن " هذا الشارع البالغ طوله أكثر من (1000) متر يأتي ضمن مشاريع تنمية الأقاليم حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى أكثر من (85%) والأعمال فيه تجري وفق المتطلبات، إضافة إلى مراعاة الوقت المحدد علما أن موعد الافتتاح سيكون قبل زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام".
وبين الشريفي أن هذا الشارع عانى لأعوام كثيرة من الإهمال وعدم التطوير والتأهيل بسبب التخصيصات المالية من قبل الحكومة المركزية والتعارضات لبقية الدوائر المختلفة في المحافظة.
وأردف أن مشروع الإكساء هذا سيرى النور قريبا حيث تم إعداده ضمن برامج تنموية مخطط لها بصورة عمرانية، كما ويشمل المشروع الكثير من الخدمات منها ربط شبكة مجاري مياه الأمطار، والحدائق فضلا عن حل التعارضات الخاصة بالطاقة الكهربائية، إضافة إلى وجود عدد من الباركات لوقوف العجلات.
ويذكر أن بلدية كربلاء تعمل على إكساء العديد من الشوارع المهمة في المحافظة وذلك لإظهار مدينة كربلاء بصورة تليق بساكنيها وزائري الإمام الحسين عليه السلام.
أمير محمد.
كربلاء المقدسة.



ألمزيد من الاخبار

نجاح أول عملية زراعة نخاع عظم غيري في كربلاء المقدسة.

2024/04/24

38 img

العتبة الحسينية المقدسة تعلن عن إكمال مئتين وخمسين دارًا ضمن مشروع مدينة الثقلين السكنية.

2024/04/24

37 img

العتبة الحسينية المقدسة تنظم برنامجا تثقيفيا وترفيهيا لمجموعة من الأطفال.

2024/04/24

33 img